الاستروكس وصفات مدمن الاستروكس

date17 فبراير 2021 authorمن طرف addiction

ما هو مخدر الاستروكس أو الفودو

لقد كان هناك انتشار للعقاقير غير المستقرة مؤخرًا ، لكن العديد من تجار المخدرات شجعوهم على زيادة أرباحهم دون ملاحظة الآثار التي تؤثر عليهم أو على المجتمع ككل. واحدة من أكثر هذه الأدوية شيوعًا هو الاستروكس ولها العديد من الأسماء المعروفة مثل الفودو. عندما يتم ذكر كلمة الفودو ، فهذا يعني المخدرات. يزع الاستروكس، وهي نبتة تشبه البانجو ، في المكسيك ، لكن طعمها مختلف ، ولونها أخضر فاتح ، ورائحتها تشبه "الماريجوانا". تم إصداره في عام 2014 ، وقد استخدم في الماضي لتهدئة الثيران وصعق الحيوانات الهائجة ، ويعرف باسم "السحر" في مصر. ويستخدم في تدخين السجائر ، وهو نبات عشبي تضاف إليه مواد أخرى مثل 'أتورين و ويزين' لزيادة فعاليته ، وتعمل هذه المواد على التحكم الكامل في الجهاز العصبي وقيادة التخدير الكامل له ، تناول هذا الدواء أكد أن آثاره قوية جدا. تستمر لمدة أربعة أيام ، وأكد شخص آخر أن الشخص يعاني من حالة من الغيبوبة وعدم التوازن والجرعة الزائدة التي تؤدي إلى الوفاة وشدد آخرون على أن الشخص يدخل في حالة من الغيبوبة تدوم 20 دقيقة يفقد خلالها السيطرة على جميع حواسه. وتعتقد أنها تحتضر وتعتبر مخدر مصنّع ، وغالبًا ما تحظى بشعبية بين الأثرياء بسبب ارتفاع سعرها. 

صفات مدمن الاستروكس

هناك العديد من الخصائص والأعراض التي يميزها مدمن الاستروكس. لذلك لا بد من توخي الحذر في التعرف على مدمن اللاستروكس ومساعدته على اتخاذ قرار العلاج الفوري ، حيث أن هذه الأدوية من أصعب وأقوى وأخطر أنواع العقاقير التي تدمر الجهاز العصبي في الجسم لاحتوائها على مواد مميتة وسامة هي المواد التي تتفاعل مع بعضها البعض لإنتاج هذا الدواء. لذلك يجب توخي الحذر والإلمام الجيد بهذه السمات ، حتى لا يؤدي إلى تفاقم الضرر ، فمن أكثر السمات والأعراض المعروفة لمدمن الاستروكس والذي لابد من اللجوء إلى مستشفيات علاج الادمان إذا تم ملاحظتها ما يلي:

خفقان شديد. 

انتفاخ. 

احتقان شديد في الحلق. 

اتساع حدقة العين. 

فقر الدم والنفايات. 

حركة بطيئة

فقدان الوزن بشكل كبير. 

تآكل الخلايا العصبية. 

ارتفاع ضغط الدم. 

تغيير نبرة الصوت. 

اللامبالاة والبرودة العاطفية. 

الخوف والتوتر والخوف من الموت. 

الهلوسة السمعية والمرئيات. 

يحدث السرطان. 

يجب أن يتم علاج ادمان الاستروكس في مستشفي متخصصة في علاج الادمان على الاستروكس أو أفضل مستشفي في علاج الادمان لضمن عدم الانتكاسة والرجوع إلى تعاطي الاستروكس مرة ثانية.

القراءات (0) cat تحت تصنيف: ادمان الاستروكس comments إضافة تعليق


التالي السابق

التعليقات

 إضافة تعليق